كيكة الزبادي بطريقه مميزة

عبير المسك 12-02-2014 12 رد 7,425 مشاهدة
ع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته






جبت لكم اليوم كيكة الزبادي


























المقادير




3 بيضات


علبة لبن زبادي واحده



نستخدم علبة الزبادي في قياس السكر والزيت والدقيق


في علبة الزبادي زيت مرة


وكمان في نفس العلبة سكر مرة


ومن نفس العلبة الدقيق مرة ونصف


ملعقة صغيرة فانيليا


ملعقة كبيرة بكنغ بودره


الطريقة

نضع في الخلاط 3 بيضات و علبة لبن زبادي واحده وبنفس مقاس العلبة سكر وزيت ملعقة صغيره فانيليا



وفي الخلاط نتركه 5 د

ثم نضعه في زبدية ونضع عليه بنفس مقدار علبة الزبادي دقيق مرة ونص تدريجيا مع التحريك المستمر

وملعقة بكنغ بودره وندهن الصينيه بالزيت

التزين لك الحرية سويت اللي شكله مستطيل حشوة كريمة ومن فوق كريمه مع صوص هيرشي

والثانيه حليب نستله

اتركم مع الصورة













































































































































































ان شاء الله تنال اعجابكم
ل
شكرا لكي حبيبتي

لاكن المقادير غير واضحه ارجو ان ..توضحيها

وتسلم ايديكي.....ولكي احلي تقييم:F:F
ع
لجين اشكرك على المرور لقد وضحت المقادير اكثر


والمقياس هو علبة اللبن الزبادي المستخدم
ل
يسلمو ايديك حبيبتي
ع
لو ليكي


مشكورة على المرور
ه
سلمت يداك

شكرا عالوصفه الرائعه
ن
يعطيكـ العافية

تسلمي
ل
شكرا لكي ....وضحت المقادير.....بارك الله فيكي

وتسلم الايادي.....:F:F
ع
هايدي


نوتة غير


لجين




الله يسعدكم منوررررين
.
تسلم ايديك عزيزتي

أرجو كتابه المقادير بالمقاسات المعروفة كوب نص كوب لان علبه الزبادي تختلف من بلد لبلد

حتى يختم موضوعك بالتميز
ز
ياسلام اموووت اانا في كيكه الزبادي دايما اعملها لاكن مااحطلها شوكولاته مع القهوووووة يمي يمممم
تسلم ايدك يااعبير المسك تسلم ايدك ياااقمررر :009::009:
م
تسلم الأيادي عزيزتي بس يا ليت تصغير الصور
انا هلكت لما طلعت لي بعض الصور
مشكورة والله يعطيكِ العافية
أ
تسلمي للعلم المقادير واضحة بس للي تحب المطبخ هههههههههههههههههه^^^^^^امزح

جزاكي الله خيرا
X